Do you think that these are the best solutions for your problem?

مرسيدس _ ديزل كهربائية في مرسيدس بنز 240D

مباشرة من خارج منطقة اسطبلات من ألمانيا إلى شوارع أوروبا، و مرسيدس 240D هو فرس بطل و كان يوصف لتكون سيارات الديزل أقوى للفة من أي وقت مضى ، حتى يفوق إخوانها مرسيدس بنز 220D . بداية من ال 70 شهدت بنز lording أنه على المنافسة مع متغير تعمل بالديزل من الهيكل W115 . و حتى اليوم ، و مرسيدس بنز 240D يبقى أن يكون النقل الفاخرة يمكن الاعتماد عليها في خضم هجمة أقوى سيارات السيدان ، مرحبا التكنولوجيا . تلك في داخل المعرفة وجامعي على حد سواء سوف تشهد على أداء متميز ومتانة بنز. وتعطى الكثير من الفضل إلى العلامة التجارية الأولى مرسيدس بنز قطع غيار واكسسوارات 240D التي عانت عبر الزمن .


بين وسائل الراحة العديد من سيارات الفاخرة و المقاعد المتاحة ساخنة، نظام تثبيت السرعة، مقاعد جلدية و فتحة سقف كهربائية. على الرغم من أنها تنتج سوى سقيم 65 حصانا مع أعلى سرعات بالكاد تتجاوز 160 كيلومترا في الساعة، وكان يكفي أن يكون توصف بأنها أسرع سيارات ديزل في ذلك الوقت مع 4 أسطوانات ، ومحرك 2.4 لتر . بحلول عام 1976 ، فإنه ظهرت زوال الإنتاج من الهيكل W115 مع الهجرة إلى الهيكل W123 . هذه سلط الضوء على إطلاق النسخة الأكثر قوة وهذا هو 88 حصانا مرسيدس بنز 300D .كانت هناك تغييرات كبيرة مع 240D في ذلك الوقت . أولا ، تمت إضافة محرك مع العديد من حصانا ( 72hp ) . واصلت الإنتاج من السيارة حتى عام 1985 في أمريكا الشمالية . مع نموذج عام 1983، وقد تم تركيب المصابيح الأمامية المستطيلة بدلا من تلك الجولة المعتادة بينما كان اختياري 5 سرعات ناقل الحركة اليدوي أضيفت أيضا .


وإن كان التكنولوجيا المحدودة هي إدماجه - اعتبر الإصدار W123 من مرسيدس بنز 240D أن تكون نموذجا أكثر موثوقية مع تصميم سهل الصيانة. ظلت لها صفائح معدنية سميكة و أجزاء ارتداء المسيل للدموع و قوية يمكن الاعتماد عليها. أكثر من مسافر من سيارات ، و مرسيدس بنز 240D يمكن أن تكون قادرة على السير أكثر من عدة مئات من آلاف الكيلومترات . ويمكن أن يعزى لمدة حياة طويلة إلى انخفاض الناتج قوتها مقارنة مع حجمه . في بعض البلدان التي تحتوي على تضاريس قاسية ، يتم استخدام مرسيدس بنز 240D كسيارة أجرة أو سيارة أجرة بوش تغطي مئات الكيلومترات يوميا . هذا هو دليل واضح على الجمعية قوي للمركبة مما أدى إلى حياة طويلة.


على الرغم من الجودة والمتانة وقد الخبز و الزبدة من مرسيدس بنز 240D ، كثيرا ينبغي أن ينسب إلى وظائف لا يتزعزع من الأجزاء مرسيدس بنز والاكسسوارات التي أعطى الأداء العام وشخصية هذه سيارات المعيشة طويلة . مصنوعة من اصعب المواد وشهدت هذه الصناعة من أي وقت مضى ، وقد تم اختبار مرسيدس بنز أجزاء 240D علميا ل يثبت جدارته من كونها سيارات فاخرة جلب شيئا سوى رضا العملاء أقصى . منذ كان هذا النموذج حول بعض الوقت الآن ، وقد ولدت مرسيدس بنز قطع غيار واكسسوارات 240D جميع أنحاء من أقرب أجزاء كلاء السيارات ، إلى عالم واسع من الفضاء الإلكتروني . هذه 240D مرسيدس بنز ليست ضرب للعمال، و يكون لهم OEM ، قطع ما بعد البيع وقطع الغيار ، قطع الغيار المستعملة ويحب. أنها قد حصلت على ما يلزم الإبقاء على أداء الوعرة في سيارات فاخرة أن مرسيدس بنز 240D يمكن أن يكون فقط . ولا عجب أنها أصبحت واحدة من الرموز الرئيسية عندما يتعلق الأمر الفخامة و الشامل وسائل النقل .

المصدر :عالم سيارات

No comments:

Post a Comment